دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-27

هذا موعد بدء العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة ...!

الرأي نيوز :

ينتظر الأردنيون قرارا حكوميا يحدد موعد بدء العمل بالتوقيت الشتوي في الأردن 2020 وذلك وفقاً لقرار سابق تم تطبيقه بتأخير عقارب الساعة 60 دقيقة اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح آخر يوم جمعة من شهر تشرين الأول من كل عام والذي يوافق هذا العام يوم الجمعة 30 تشرين الأول ، حيث يكون اخر ايام الجمعة من الشهر القادم.
وتقرر ان يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة هذا العام ابتداء من فجر ليلة جمعة الذي يصادف 30

من شهر تشرين الأول /اكتوبر المقبل.
وكانت الحكومة قررت في عام 2013 اعتماد مبدأ التوقيت الشتوي بتأخير عقارب الساعة ستون دقيقة اعتبارا من الساعة الثانية عشر منتصف الليل من فجر أخر ليلة خميس / جمعة من شهر تشرين الاول من كل عام على ان يعود العمل بالتوقيت الصيفي بتقديم عقارب الساعة ستون دقيقة اعتبارا من منتصف ليلة آخر يوم خميس/ جمعة من شهر آذار من كل عام.
وسيستمر العمل بالتوقيت الشتوي لهذا العام ما يقارب 6 أشهر حتى يعود العمل مجدداً الى التوقيت الصيفي.
وكان مجلس الوزراء قرر في وقت سابق اعتماد مبدأ تطبيق التوقيت الشتوي في المملكة بتأخير عقارب الساعة 60 دقيقة اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح آخر يوم جمعة من شهر تشرين الأول من كل عام.

عدد المشاهدات : ( 2323 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .